الضربات الترجيحية لمقابلة المغرب التطواني و المغرب الفاسي 7-6 [تــٲلق الحسنــاوي]
257,705
Reddit

نظر
  • Aesa Arzek
    Aesa Arzek

    الحارس وقت صد الكرة كان مندفع للامام

  • doaa zeta
    doaa zeta

    مجرد ملاحظة اللاعب الذي ترض من المباراة هو الحسناوي وليس الفيلالي لأن الرقم 13 مازال في حراسة المرمى.ما رأي فقهاء التحكيم في هذه النازلة.

  • Agoun Abdelrafour
    Agoun Abdelrafour

    ديما رجاء ولكين كنشجع تطوان وبني ملال

  • Kexh Arwa
    Kexh Arwa

    وخريت بضحك فاش تفرجت

  • WINNER FF
    WINNER FF

    Ayoub al khal no yassine

  • قناة تجارب الحياة
    قناة تجارب الحياة

    الله وفقك اخي

  • hassan matrouf
    hassan matrouf

    رب ضارة نافعة

  • Red ff Red
    Red ff Red

    Chkoun mn fes wla 8i ana

  • Jamal Jamal
    Jamal Jamal

    الحسناوي زتي المبارة حسناء وجمال

  • MODESTE HAMZA
    MODESTE HAMZA

    irglo.info/from/mquEhYlpopa8naM/fy-lm-h-y.html

    • MODESTE HAMZA
      MODESTE HAMZA

      KOOORA

  • Life’s channel
    Life’s channel

    Ziyach is the best

  • خدعة العين
    خدعة العين

    irglo.info/from/hJB0n4iGbMvep5c/fy-lm-h-y.html

  • Malika Mehdi
    Malika Mehdi

    ديما وداد

  • Abedelgani Fadili
    Abedelgani Fadili

    كنت أحبد فوز المغرب الفاسي لكن عند تغيير الحارس بهدا اللعب تمنيت له تألق هنيئا للحسناوي وللمغرب التطواني

  • الحدت كورة القدم
    الحدت كورة القدم

    irglo.info/from/ppSCsaKYZ8_QZ4E/fy-lm-h-y.html

  • الحدت كورة القدم
    الحدت كورة القدم

    irglo.info/from/ppSCsaKYZ8_QZ4E/fy-lm-h-y.html

  • Nourdine Belaihou
    Nourdine Belaihou

    كان عندي احساس وانا اتابع المقابلة ..... .. طرد الحارس كان فيه خير مقابلة مشوقة وغريبة تحياتي الماط...وهاردليك الماص .....سر تالق الحارس لم يكن تحت الظغط بل ترك الامور ..عادية

  • Morocco Now - المغـــرب الان
    Morocco Now - المغـــرب الان

    🌿جعلكم الله ممن صام فاتقى .. وقام فارتقى .. ومن ينابيع الرحمة استقى .. أسأل الله العظيم بكل ماتحمله هذه الساعات من بركة وفضل .. أن يجعلكم من أسعد السعداء .. وأن يتم عليكم النعمه والهناء .. والصحة والشفاء .. وأن يغفر لكم ولوالديكم . وكل عزيز لديكم.وان يحفظكم من كل سوء ومكروه .. ويرزقكم من خيري الدنيا والآخرة .. ويرضى عنكم رضا ليس بعده إلا الجنه .. تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال اللهم امين

  • MOHA NADY
    MOHA NADY

    الحسناوي لاعب خلوق

  • Aziz Boussouf
    Aziz Boussouf

    بعد هذه المباراة الهيدشكوكية كان على حارس الماص ان يخجل من نفسه ويعتزل كرة القدم.

  • Hamza Ouaarous
    Hamza Ouaarous

    👏👏

  • Bilaladin Sy
    Bilaladin Sy

    وين حارث الاحتياط

  • grani2009
    grani2009

    Tahiya l mat men oujda mbrouk ta ahoule bila3ibe fi harise lmarma mbrouk mina l9albe

  • Fati Fati
    Fati Fati

    انا رجاوية ولاكن صراحة تفرجنا فلكورة و مبروك لجمهور تطوان

  • Majdi Ramzi
    Majdi Ramzi

    واش خضروف لاعب تاع البطولة الاحترافية،؟

  • zakaria.achbad
    zakaria.achbad

    Mbrok

  • الإسلام نعمة
    الإسلام نعمة

    irglo.info/from/dc6QrY2jisebdIE/fy-lm-h-y.html

  • Hammouda Ghelbi
    Hammouda Ghelbi

    السلام عليكم ربحو الماتش غياب شيكورهم محرز

  • Kamal Kamal
    Kamal Kamal

    المربط كيحيح بحلي هو لي جاب التأهل الحسناوي هو لي خصه يحيح

  • SES SES
    SES SES

    بورقادي باركا عليه راه الغالب الله

  • Saida Aouni
    Saida Aouni

    مبارة رائعة المغرب تطواني عادل الحسناوي اتمنى توفيق امام نصف نهائي امام ودد رياضي

  • nazim milano
    nazim milano

    الغباء انهم ذهبو للاعب الذي سجل غباء غباء حتى الاعب مكان لازم يفرح لروحو احسن شيء في المباراة حارس المرمى كان لازم الكل يروح ليه حتى لو انا والله مانروح ليه غير بالعكس نروح للحارس يعطيه الصحة

  • Relax RELAX
    Relax RELAX

    #عادل.حسناوي 👍👍

  • طريق الايمان
    طريق الايمان

    محبي الشيخ ماهر لمعيقلي تقبل الله منكم الصيام والقيام ان شاء الله القناة تقدم لكم فديوهات الشيخ ماهر لمعيقلي صوت وصورة مرحبا بكم ،

  • Abazert123 Abcd
    Abazert123 Abcd

    الرجاء يمكن الاعتماد على عادل الحسناوي أفضل من الزنيتي في التصدي لضربة الترجيح

  • Qrifa Miloudi
    Qrifa Miloudi

    لو بقية الحارس الأول كان سيكون الإقصاء

  • Souhail Randou
    Souhail Randou

    ربمونتادا متورطة فرحناه دقيقة سرحنا فرح رجعة دوخة

  • Souhail Randou
    Souhail Randou

    من مصر مبروك مغرب تطوان

  • m deko
    m deko

    الف مبروك فوز مستحق اهلاوي من مصر 😘

    • adel Dola
      adel Dola

      اهلاوي انا والفخر ليه ❤️💪💪

  • adel hamoda
    adel hamoda

    أنا مصري وعجبني كتير اللاعب الحسناوي لجرئته وثقته بنفسه

  • Oussama Med yasser
    Oussama Med yasser

    Inxaalah khir f li maji akhi mohamed

  • Rami Nouva
    Rami Nouva

    راحو يجريو عند لاعب لي سجل ونساو لاعب ولحارس الي أهلهم

  • Tawfik Samihe
    Tawfik Samihe

    فكرني غير فسواريز ملي دوز الارغواي

  • Mehdi
    Mehdi

    مبروك من رجاوي

  • hidaya mendile
    hidaya mendile

    Kifma frahtina a3adiil hasnawi lah ifrhk l3zzzz💪💪💪

  • القرأن الكريم
    القرأن الكريم

    ٱللَّـﮬـُمَّ صـَلِِّ و سَلِّـم عَـلَے سَيِّدِنَـا مُحَمـَّدْ ﷺ ❤

  • Lhaj Kharbouch
    Lhaj Kharbouch

    مبروك لحسناوي

  • kingdom of princesses
    kingdom of princesses

    ايوب لكحل مشي ياسين لكحل

  • Rab7a Rwina
    Rab7a Rwina

    الحسناوي مرضي الوالدين

  • amintje2009
    amintje2009

    VIVA TETUAN .... VAMOS TETUAN

  • تطواني وافتخر
    تطواني وافتخر

    الحسناوي اليوم تزادتلو بنت الله يفرحو يا ربي

    • تطواني وافتخر
      تطواني وافتخر

      اللهم امين

    • ABDEL AMRO
      ABDEL AMRO

      تقبلها الله بقبول حسن و انبتها نباتا حسنا...آمين

  • abdou {cb4}
    abdou {cb4}

    إسم تطبيق لي كتريكورد بيه عافاك ❤❤😙😙

  • Sdsd Wxwx
    Sdsd Wxwx

    Tahiyati man agadir hassani lkhouti tetwaniyen l3zaz ntmna ifouzo b la coupe du trone tstahlo yarbi de abdelali agadir

  • Aziz Sahih
    Aziz Sahih

    تحية وتقدير لعادل الحسناوي رجل المقابلة من مدينه فاس صحيح عزيز

  • Red Atlas
    Red Atlas

    Bon gardien...bravo

  • MOUNIR CHINOUNE
    MOUNIR CHINOUNE

    واشغادي نقوليكوم ههههه البارح كنت كنشجع الماص طلع ولكن منين وقع هادشي وليت تضامنا مع الحسناوي وكل كرة شدها كنغوت بالفرحة هاته حلاوة كرة القدم

  • Wadie El Gwapo
    Wadie El Gwapo

    هلا تطوان ❤️🔥🤍💪

  • Najib Peligroso
    Najib Peligroso

    أنا اتفاءل بكاس العرش . والحسناوي سيتم تدريبه جيدا على حراسة المرمى احتياطا . أحسنتم يا شباب ، تطواني مر من هنا

  • mohamed elkalchy
    mohamed elkalchy

    شحال من واحد دابا كايشوف هاذ التعليق بغيتك تشوف ميمتك فجنة الفردوس الأعلى إلى فرحتيني بأبوني جزاك الله خيرا اخي اختي

  • Rachid Freebird
    Rachid Freebird

    ana rajawi o titwan fra7t lihom wellah b7al ila la3ba rraja , fari9 jamil ra2i3 ,motakhali9 , o rou7 riyadya , bravoooooo we love u , ta7iya men usa florida

  • morad issad
    morad issad

    بورشة وتعاطفة معاه

  • القرش المسفيوي Said AnzaL
    القرش المسفيوي Said AnzaL

    ألف مبروك لخوتنا تطوانيين الحمامة البيضاء 🕊️ تحية مسفيوية 💙❤️🦈

    • Esteban Brian
      Esteban Brian

      @Cristiano Angelo I watch on flixzone. You can find it by googling =)

    • Cristiano Angelo
      Cristiano Angelo

      i realize it is quite randomly asking but does anyone know a good site to watch new tv shows online ?

    • Adam Imrani
      Adam Imrani

      من تطوان لعزيزة تحياتي لناس أسفي خوتنا فشدة 💪❤

    • القرش المسفيوي Said AnzaL
      القرش المسفيوي Said AnzaL

      @ABD RAHMAN Gamer واليدينا أو واليديك ❤️

    • ABD RAHMAN Gamer
      ABD RAHMAN Gamer

      الله يرحم والديك

  • Tayeb Casa
    Tayeb Casa

    المستحيل في الكرة المستديرة والعود ليتحكرو يعميك

  • reeda_tnj
    reeda_tnj

    ❤❤❤❤🤤🤤🤤🤤

  • Mohammed amin
    Mohammed amin

    الف مبروك المغرب التطواني من طنجة

  • DRUNK_FF 10k
    DRUNK_FF 10k

    كاين هنا شي واحد قابو بيض وحنين إدخال إفرني ربي إفرحوا ب شي آبوني🥺😍

    • mohamed Salah
      mohamed Salah

      تم

  • DRUNK_FF 10k
    DRUNK_FF 10k

    كاين هنا شي واحد قابو بيض وحنين إدخال إفرني ربي إفرحوا ب شي آبوني🥺😍

  • DRUNK_FF 10k
    DRUNK_FF 10k

    كاين هنا شي واحد قابو بيض وحنين إدخال إفرني ربي إفرحوا ب شي آبوني🥺😍

    • Loro FF
      Loro FF

      صدقي انا عندي قنات والله الا محتجت حتا نشواحد ولا رغبت شواحد كندخول سعة سعة كنجبر متبعين كتزاد والله العظيم وتعلقات والمشهد

  • DRUNK_FF 10k
    DRUNK_FF 10k

    كاين هنا شي واحد قابو بيض وحنين إدخال إفرني ربي إفرحوا ب شي آبوني🥺😍

  • DRUNK_FF 10k
    DRUNK_FF 10k

    كاين هنا شي واحد قابو بيض وحنين إدخال إفرني ربي إفرحوا ب شي آبوني🥺😍

  • Khalid Moroccan
    Khalid Moroccan

    شي حاجة بزاف شدتني البكية والله مكاينش المستحيل فالحياة 💚💚💚

  • Houssine izilli
    Houssine izilli

    عادل الحسناوي تبارك الله عليكم،ابن اعدادية ابن حزم،ابن امسيك البيضاء،ولد درب البلدية سيدي عثمان ا

  • وليد ريضا
    وليد ريضا

    ماص خاصها حارس مرمى

  • Nabil Sebar
    Nabil Sebar

    MATADOR😎😎😎

  • Abdo Abdo
    Abdo Abdo

    المجنون هو هذا المديع في هذه المبارة وكما يقول المثل الدجاجة بيضات والفروج مالوا

  • SaLaH Casablanca
    SaLaH Casablanca

    برفووووو حسناوي تحملتي مسؤولية وكنتي رجولة 🔥🔥💪

  • cocoja bakoch
    cocoja bakoch

    الكأس تطوانية...

  • shi no
    shi no

    الدوري المغرب ياسلام جزائري مشجع اتحاد طنجة

  • Fahd Mohmd
    Fahd Mohmd

    عادل الحسناوي 👍👍👍

  • Hola Hiho
    Hola Hiho

    بتفويق لكم

  • Abdrahman Qerqeb
    Abdrahman Qerqeb

    مدرب المغرب الحسناوي

  • El MEHDI NACIRI
    El MEHDI NACIRI

    مبارك لتطوان نتمانو لكاءس من نصبكم نشاء الله تحيه لحسناوى مثل او نمدج لتضحيه ليوم ربح لفرقه ديالو صراحه

  • Imane Ahlam
    Imane Ahlam

    ودادية ولكن بكيت وفرحتلهم فنفس لوقت ❤❤

    • SIMO MAROC
      SIMO MAROC

      Hay hay 3la l9liyeb lahnin 😃❤

  • ma anouar
    ma anouar

    اسطورة لا يعوض لي متفق معيا يخلي 👍

  • t̲u̲b̲e̲ k̲i̲t̲c̲h̲e̲n̲
    t̲u̲b̲e̲ k̲i̲t̲c̲h̲e̲n̲

    Viva tetuan

  • RENGOKU_03
    RENGOKU_03

    شحال من واحد دابا كايشوف هاد التعليق بغيتك تشوف ميمتك فالجنة الفردوس الأعلى إلى فرحتيني بأبوني . جزاك الله خير أخي و أختي🤲😭

  • Ahmed Saad
    Ahmed Saad

    رائع يالحسناوي.. تحياتي لك من #مصر

  • Nino Morocco
    Nino Morocco

    Ayoub lkhal mashi yasin lkhal

  • Abdellah Moustache
    Abdellah Moustache

    حسناوي في مستوي المطلوب ..ويستهل الشكر والتقدير

  • Kandichy Abdelouadoud
    Kandichy Abdelouadoud

    Adile hassnaoui men atyab khal9i lahe

  • محمود حسنات. 1k
    محمود حسنات. 1k

    Botola

  • Ahmed shaaban
    Ahmed shaaban

    كله بيجري تجاه اللاعب ونسوا الحارس اللي تسبب بالفوز

  • Zinedine moh
    Zinedine moh

    عسى.ان.تكرهوا.شيء.وهو.خير.لكم

  • Kamal Merzouki
    Kamal Merzouki

    اصبح بطلا هذا اللاعب

  • bb cc
    bb cc

    مبروك لفريق التطواني ، ملاحضة بسيطة لاكن في محلها ، كا اقلو بطولة احترافية و الي ما بغاش اتفهم ليا هو الحارس الحسناوي لاعب قميص حارس مطرود و شورط فيه الرقم ديالو واش هدا الحكام ديال البطولة ما انتبهوش هدا الخطء او كيفاش

    • MOUNIR CHINOUNE
      MOUNIR CHINOUNE

      لا يا اخي قانون هدا تلعب بقميص الحارس ليس لشيء انما لكي تكون مغايرا علي اللاعبين فقط ولا يمكن ان يخيطوا لك قميص الحارس في تلك اللحضة لهدا تركوها قانونا وانا شاهدت مباراة في الدوري الياباني نفس الشيء وقع لاعب اكمل 20 دقيقة من المباراة بقميص الحارس المطروظ

    • Siham Abdessadak
      Siham Abdessadak

      عادي أنا سباقلي تفارجت لمباراة نسوية ألمانية هيدا عملوا نفس الشيء

    • محاربون بلا حدود
      محاربون بلا حدود

      دير عاين ميكة

  • Wahib Zakri
    Wahib Zakri

    Khas far9a kamla tamchi 3and had hassnawi Adil lakhor marka taya9 rasso howa li rbahhom rah dari maskin hrad jnabo Bach jbad jouj

  • Mohamed bendahar
    Mohamed bendahar

    ملي تماركا البيت الأخير لاعبي تطوان كانو يمشو عند الحسناوي تصرف هاوي

    • jalila maroc
      jalila maroc

      @roger YT هزوه فوق كتافهم غير فيديو ماشي مكمول

    • roger YT
      roger YT

      متافق معاك و لكن راك عارف بالفرحة مايبقاوش يفكرو

  • أحمد الذهبي
    أحمد الذهبي

    لقاو الشمايت الي لعبين مشي الرجال تطوان ناقصة وربحاتهم هههههههه يستهلو لعبوا بقتالية ورجولة

    • SES SES
      SES SES

      الی كان الرجال في الماص يجريو علی ضراوا بزوج هجوم 0 لعبو ولاد فاس تيغيرو علی الفريق

  • nice nice
    nice nice

    برافو لاعب حسناوي صمود وشجاعة

  • Hima
    Hima

    معلق منافق

    • Mohamed Elaffani
      Mohamed Elaffani

      علاش .......غي هو فيه غوات كيصدع

بعد