ماين كرافت : ارعب لحظة !! | Minecraft #2
1,834,636
BanderitaX
Reddit
قناة محمد @xSMA333
------------------------------
للتواصل معي
تويتر : twitter.com/BanderitaX
سناب شات : www.snapchat.com/add/BanderitaX
إنستقرام : instagram.com/Banderitax
------------------------------
ديسكورد : discord.gg/banderitax
رديت : www.reddit.com/r/BanderitaX/
قناتي الثانية : goo.gl/7oJg1K
قناتي في تويتش : goo.gl/AdYcof
للدعاية والاعلان .. For Business Inquiries:
BanderitaX.ads@gmail.com
شكراً لك اللي تقرا وشكراً لكل واحد جالس يدعمني حاب إني اشكرك شخصياً على تقييمك للفيديو وأتمنى إني أسعدتك .
سبحان الله و بحمدهـ سبحان الله العظيم

نظر: 6 330
  • عاصم الحمري
    عاصم الحمري

    17:11 بندر فر في المكان اكثر من مرة و ما شاف الدايموند الي فوقة 😂😂

    • Waled Waled
      Waled Waled

      ههههههههههههههه

    • AMA GAMES
      AMA GAMES

      حتا انا اخخخخخخخخخخ ياقلبي

    • Hajar Almathani
      Hajar Almathani

      حرااام 😂😂💔

    • power__qatar
      power__qatar

      ايه هههههه😂😂

    • Roblox
      Roblox

      اي حتى محمد ماشافها قلبي تقطع اطالب انو يرجع الكهف و ياخذها 😂❤

  • ⛔️TAP MY PROFILE TO MEET ME AND MORE⛔️
    ⛔️TAP MY PROFILE TO MEET ME AND MORE⛔️

    *35:39* *I'm honestly impressed by the time and effort you put into these videos, Keep it up!* 😊

  • Asel Mansor
    Asel Mansor

    نطالب بالجزء الثالث في اقرب وقت ❤

  • bocoy noiu
    bocoy noiu

    ثنائية المكسيكي و بندريتا بماين كرافت أجمل ثنائية على الإطلاق، اي مقطع يجمعهم ممتع وجميل لأبعد حد

    • ar- 4t
      ar- 4t

      ينقصهم براء

  • Boussaad Ait medjber
    Boussaad Ait medjber

    مهما مرت من السنوات يبقا محمد و بندر أعداء واصدقاء في نفس الوقت

  • س
    س

    و أخيرا سويت ماين كرافت الله يحفظك يا بندر لأنك ترسم البسمة على وجوهنا و بفضلك نتخلص من الملل الله يحفظك❤

    • dyioaknaw saper
      dyioaknaw saper

      إنقلب الضور لي بندر في الماقلب

    • عدي محمد
      عدي محمد

      @Snack? شكلك من حقين المتوسطه الذي يتابعون التحريك الذهني 😂😭

    • AHMED GAMING
      AHMED GAMING

      @A M I N O X كفو

    • AHMED GAMING
      AHMED GAMING

      @Snack? اسكت بندر اشرف منك

    • YouTube mix
      YouTube mix

      @الشيخ جيري وين الشيخ توم 😂

  • vise dliw
    vise dliw

    ‏كمية الضحك والسعادة في المقطع الله يسعدك يا بندر

  • ethsule
    ethsule

    حبيييت تصميم محمد للبيوت دائمًا يبهرني ، متحمسه للحلقه الجايه

  • ولـد أبـكـاه الـبـصـل
    ولـد أبـكـاه الـبـصـل

    و أخيرا سويت ماين كرافت الله يحفظك يا بندر لأنك ترسم البسمة على وجوهنا و بفضلك نتخلص من الملل الله يحفظك❤

  • Aiham Salah
    Aiham Salah

    بندر بدنا الحلقة الثالثة بسرعة والله حماااااااس🔥🔥

  • OTHFK قيمر
    OTHFK قيمر

    معلومة: الWarden عنده ٢٥٠ قلب وحتى لو كان عندك Full Enchanted Netherite Armor بتكون مدعوس بضربه او ضربتين

    • فيصل الخليفة
      فيصل الخليفة

      انا كان معي فل دايموند وسيف دايموند مطورات لآخر شي وكان معي التفاحة الذهبيه القويه مره ذيك طلعتلي بالصناديق اللي عنده جوا حاولت اضربه اكثر شي قبل لا يروح قوة التفاحة بس ماقدرت بعد 5 دقايق من اني قاعد اضربه فيها راح مفعول التفاحة وضربن مرتين ومت 💔💔رحت بعده حذفت العالم وسكرت ماين كرافت 😂😂😅💔

  • 12.1مليون مشترك
    12.1مليون مشترك

    بكل صراحه الصوت والمنتاج والمتعه والي يقدمها هذا اشخص صعب تلقي احد يقدم نفس الشي 👏💖

  • Lele Yousra
    Lele Yousra

    الفيديو برعاية الحكم والاخلاق وتانيب الضمير والضحك المتواصل ههههههه الله يسعدكم

  • مــاجــد
    مــاجــد

    17:11 بندر شاف الحبه البعيده وماشاف اللي فوق راسه جلطني😂😂😂😂😂

    • Clopzx
      Clopzx

      كلنا

    • مجهول
      مجهول

      مره وربي قهرني

  • • girl⚡️•
    • girl⚡️•

    محمد+ بندر + ماينكرافت = ضحك لا نهائي

    • Teysir Osman
      Teysir Osman

      什么

    • yahya alaamry
      yahya alaamry

      اتفق

  • eioshen boboi
    eioshen boboi

    ثنائية المكسيكي و بندريتا بماين كرافت أجمل ثنائية على الإطلاق، اي مقطع يجمعهم ممتع وجميل لأبعد حد

  • rseel ahmad
    rseel ahmad

    نطالب بحلقة بأقرب وقت ❤😊

    • rseel ahmad
      rseel ahmad

      اي ادري بس تحمسة😂

    • eioshen boboi
      eioshen boboi

      بدرا ات عد الوردن

  • مازن الشهراني
    مازن الشهراني

    بندر ترا لازم دروع نذر ريات ومطوره تطورات مره قويه وسيف مطور تطورات قيوه وحتى ذا كله راح يذبحك بضربتين او ثلاث انصحك لازم يكون عندك كل شي نذر رأيت وتوتم وقولدن ابل مطوره لازم تكون مره قوي عشان تذبحه ارفعو تعليقي عشان يشوفه بندر ❤️❤️

  • الوو
    الوو

    نطالب ببندريتا انو يسوي مقاطع كل يوم اذا يبغى يلعب ماين كرافت ويسحب على كل السلاسل لين النهايه من يتفق

  • لوفي
    لوفي

    ولله انك احلا شخص شايفا بحياتي يا بندر ♥️

  • BAF
    BAF

    الووو من متى مدة المقطع نص ساعه وربي فخمممم😂 نطالب ب مقاطع زي كذا ❤️💚💚💚 نبي مقطع ماين كرافت 92دقيقه عشان اليوم الوطني 🙂💚

  • هييوان hewin I
    هييوان hewin I

    ‏سو جزء الثاني تكفا ‏كلا نحبك نبغاك تنزل الجزء ثنى ❤

  • Ab Adham
    Ab Adham

    من زمان عم نستناك تنزل هل الحلقة 🎊🎊

  • •YASHIN•
    •YASHIN•

    ترا معلومة بندر ترا الوحش الجديد مره قوي اذا كان عندك فل نذرايت دروع ضربتين تموت كمان عندو ضربة ليزر بس نصيحة اذا تبي تقتلو اطلع فوق 16 بلوك و اضربه بالبو هو تقريبا زي الايرن ڨولم ارفعو تعليقي عشان يشوفو بندر🇵🇸🇵🇸🇩🇿👍

    • AdhamAmr
      AdhamAmr

      @ريم 😊

    • isae }F{
      isae }F{

      @spring Bonnie 3mk 😂😂😂😂

    • xdiy rde
      xdiy rde

      @LEGEND Naruto في فرق بين القيم مود و الاوامر

    • لنا القحطاني
      لنا القحطاني

      بات يغذ. ثابد😂😂 يعقد 😅😅 قال يتغزياق ثار الستار ان ثال يلب صفا يف ثا صادز 🎉 ١٠٠٠٠٠٠

  • حمد القلاف
    حمد القلاف

    اللي يبي مقاطع ماين كرافت تكون مدتها طويله لايك

  • Yazan _🥺🧡
    Yazan _🥺🧡

    احلى شيء سواليفهم ويجاملون بعض😂❤

  • ABAY95
    ABAY95

    علاج الاكتئاب حلقة ماين كرافت من محمد و بندر ❤

  • Abdelrahman sniperato
    Abdelrahman sniperato

    مره شكرا بندر و الله ضحكت من قلبي شكرا لك

  • Otaku-sama
    Otaku-sama

    الغريب هو ان الأرنب لم يهرب🤔😅 33:18

  • baker Khalid
    baker Khalid

    8:26 اخيرا سواها محمد 😅

  • MF👑
    MF👑

    متحمس حيييل للمقطع الجاي😍😝

  • 3bode gamer シ︎.
    3bode gamer シ︎.

    نبي الجزء الثاني🔥🔥

  • أّيِّرنِ أّيِّګأّر
    أّيِّرنِ أّيِّګأّر

    والله حسيت نفسي في محاضرة مع مدرس الجغرافية 😂😂💔

  • أصطورت العالم لي التصميم
    أصطورت العالم لي التصميم

    بندررر بالله كمل ذا لاست او اس وربيي بتكون سلسله فخمه وعليها مشاهدات بس جرب كملهاا نسترجع الذكريات وتكون بدايه ثانيه لذي اللعبه بشخصيتك الجديده

  • HUNTER
    HUNTER

    بندر ترا في مكان زي القلعه للواردن فيها لوت كثير

  • Mohamed Abderrahmane
    Mohamed Abderrahmane

    استمر في سلسلة ماين كرفت ♥

  • rahaf alharbi
    rahaf alharbi

    واخيرًا بندر رجع للمحتوى الحلو ❤️

  • hzx 5
    hzx 5

    بندر نصيحه جيب سرير و نام هناك لنك بتموت كثيير وحاول انك تطور السيف حقك و الدروع و ابني بلوكات عشان تطلع فوق و تضربه بدون ما يضربك

  • s s
    s s

    لم أرد أن أشاهد هذه اللعبة مجددا لكن أردت أن أشاهدها قليلا مع بندرتا

  • همتارو
    همتارو

    لا نريد التصالح نريد المقالب والأكشن

  • hidio yalo
    hidio yalo

    بندر ومحمد طول الحلقه مثقفين ما شاء الله

  • Revenge
    Revenge

    وربي الحلقة اسطوريه لدرجه ما لاحظت مدة المقطع ❤😂😂:)

    • rashed almanee
      rashed almanee

      بندرتا حلو المقطع واحبك واحط لك لايك انا حمود الراشد من حايل شكرا لك

    • HamaXD
      HamaXD

      @Muhab Alzahrani وين متى سحب عليه بالله

    • Muhab Alzahrani
      Muhab Alzahrani

      زيك

    • Dragon Bassam
      Dragon Bassam

      لا الشيء الي قلتني الضحك لما سحب على دايموند 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • maram gamer
    maram gamer

    بندر عندي الك نصيحة هدا الوحش كتير قوي وانصحك انك تطلع بلوكات اكتر من طولو عشان ما يقدر يضربك ولازم في بكت لافا سهل طحت الافا و خليكه يدمج ادا تحرك من مكانوا اتبعوا سلام باي

  • Sunrisellly !
    Sunrisellly !

    احلى سلسلة وربي😍🔥

    • bla k
      bla k

      احبك 🥺

  • O7GM4R
    O7GM4R

    فيديو اسطوري لدرجه ما لاحضت 40 دقيقة 😂😂💯

  • Rem 1212
    Rem 1212

    الله يسعدك زي ما سعدتني وربي انت و محمد و براء افضل ناس

  • عَبدُالعَزيز
    عَبدُالعَزيز

    بندر منتضرين ذا لاست اوف اس والله اني ما جالس اتابعه عند غيرك فقط انت اتابعها عندك اتمنى تنزل الجزء الثاني والله يوفقك ياحبيبي ❤❤❤

  • Zirin Z
    Zirin Z

    متى راح تنزل الحلقه الثالثه متحمسه اشوفها

  • SAP KiNK.
    SAP KiNK.

    ماشاءالله بندر يقفط الدايموند البعيد و يسحب على الي فوقة 17:09 😂😂

  • شكلولو
    شكلولو

    بندر يستغل اي شي في الحلقة😂

  • Learn Arabic and Bengali
    Learn Arabic and Bengali

    راحت متعة سلاسل بندر في ماين كرافت ياخي ابغا اشوف مشاكل 😂😂

    • abbas game start
      abbas game start

      @love نريد المقطع كله مشاكل😃

    • Howaida Alfeel
      Howaida Alfeel

      ايوه

    • love
      love

      هاذي المشاكل كلها وباقي تبي 13. دقيقه مشاكل😂

    • Learn Arabic and Bengali
      Learn Arabic and Bengali

      @M•Hani•B يا اخي نمزح شوي

    • Learn Arabic and Bengali
      Learn Arabic and Bengali

      @abbas game start اي ولله صادق

  • Hassan Sulaiman
    Hassan Sulaiman

    نحبك يابندر واصل مقاطعك الرهيبه

  • bambakoora
    bambakoora

    بندر نزل مينكرافت مع مودات خورافية مثل rl craft

  • Ahmeed Dah
    Ahmeed Dah

    ويقول المثل يا بندر... الي بيتو من زجاج ما يحذف حجر 🤣🤣🤣🤣🤣

  • Racha Saad
    Racha Saad

    بندريتا لو أردت أقوى معلومة فهيا ان الكريب يخاف من القطط

  • Five -_
    Five -_

    ياخي ضيقة عالسبت ويجي بندر يحلي ام ام اليوم يا شيخ الله يسعدك❤

    • دجاجة ذهبية تاكل هندي
      دجاجة ذهبية تاكل هندي

      @MIMOX يب

    • mohammed alsalem
      mohammed alsalem

      صح عليك

    • ليون العسل🍯
      ليون العسل🍯

      صادق/ه لان يوم السبت اخر يوم راحه من عذاب المدرسه😩💔

    • MIMOX
      MIMOX

      @دجاجة ذهبية تاكل هندي يب لو اشوف الشات فوق قبل آخر شي تلاقي مكتوب قيم مود بندر و محمد حاطين قيم مود

  • دانة N
    دانة N

    نزل حلقة ثاني ❤❤❤❤

  • MrBeast in Arabic - مستر بيست بالعربي
    MrBeast in Arabic - مستر بيست بالعربي

    استمر ونحن معك 🔥💪

  • WAKIL GAMES TUBE
    WAKIL GAMES TUBE

    اسرع يا بندر نزل ماين كرافت نصيحة ارتفع 16 بلوكة واضربو بالبو ارفعوا التعليق عشان يشوفو بندر

  • Yasser Yassir
    Yasser Yassir

    مقطع حلو و ايضحك ♥️♥️

  • 26.4 مليون مشترك
    26.4 مليون مشترك

    بكل صراحة الصوت و المنتاج و المتعة الي يقدمها هذا الشخص صعب تلقى أحد يقدم نفس الشئ 👏💕 مين متفق معي 💜❤️

    • keith
      keith

      @دجاجة ذهبية تاكل هندي يعمي انكتم في كل التعليقات كاتب نفس الكلام ماطفشت😐!

    • no one
      no one

      @《 D e e m a 🇸🇦 》 هذا دليل قوي بس ما نبي ندخل في النيات يقدر بس عشان يبحث عن منزلهم او كذا

    • دجاجة ذهبية تاكل هندي
      دجاجة ذهبية تاكل هندي

      @《 D e e m a 🇸🇦 》 كيف مو دليل ؟ مكتوب انه استعمل القيم مود ركز كويس

    • 《  D e e m a 🇸🇦 》
      《 D e e m a 🇸🇦 》

      @دجاجة ذهبية تاكل هندي عندك دليل ذا مو دليل ؟!

  • فايزه الحارثي
    فايزه الحارثي

    استمر يا بندرتا انت اسطورتي❤❤

  • Hhh 33al
    Hhh 33al

    2:19 حركه راسك مع شكل العين متعوب عليها🙂

  • WALEEDXx
    WALEEDXx

    ‏بندر ‏ترى تقدر تشتت الوحش ‏‫بإنك ‏ترمي جنبو ‏كرة الثلج او سهم البو ‏او أي حاجة ثانية وترى إذا قتلتو ‏ما راح يطلع ولا شي!🙂

  • فالح عبدالله
    فالح عبدالله

    بندر لو اشوفك تنزل اموت منا الفرحه

  • جوكر الغامض
    جوكر الغامض

    هههه شكل الكهرب عرف ان بندر يسوي اعلانات

  • Mohammed Al-Otaibi
    Mohammed Al-Otaibi

    37:17 مت من الضحك 😭😭😂😂😂

  • Omar Khlass
    Omar Khlass

    يا بندر سويلنا سلسلة تابز جديد.

  • عامر العنزي
    عامر العنزي

    بندر فيه غلط انت تسويه اذا لقيت دايموند واحد دور عنده احتمال كبير تلقى

  • محمد
    محمد

    والله الحلقة اسطورية و اقسم ب الله اني تابعتها كامله استمر يا بندر كمل في ماين كرافت

  • dabi 101
    dabi 101

    بليز الجزء التانييي😢 تحمستتت

  • GOAL  bey
    GOAL bey

    بندر ترى لو تلاقي دايمند قليل احفر حواليه لانو بيكون متخبي

  • OM Brsteej
    OM Brsteej

    المره الجايه خلونا نشوفه بصوره اوضح💔🤣

  • ŚÂÐ ĶÌŁŁÊŘ
    ŚÂÐ ĶÌŁŁÊŘ

    وهنا يا سادة نكتشف نوع جديد من محمد 😂😂

  • Uchiha Madara
    Uchiha Madara

    ثنائية المكسيكي و بندريتا بماين كرافت أجمل ثنائية على الإطلاق، اي مقطع يجمعهم ممتع وجميل لأبعد حد

  • Uchiha Boruto
    Uchiha Boruto

    بندر ياخي والله أحبك أنت و محمد يوسف من جدة 💛💛💛 بس تكفىى زور جدة 💛

  • 11il
    11il

    اكثر مقطع ضحكت فيه 😭😭😭

  • Yusef King
    Yusef King

    قبل ما تدخلون البايوم حطو اغراضكم بالصندوق (نصيحه) ✋

  • Jenaning 🐬
    Jenaning 🐬

    بندر ترا الكاربت والصوف تقدرون تستخدمونها عشان ما يسمعكم :)

  • معاذ
    معاذ

    تابع يا بندر لاتقطع عن ماين كرافت انت افضل من يلعبها

  • Abdulmailk abdulrahman
    Abdulmailk abdulrahman

    الدقيقة 17:38 فوق فيه دايموند ما انتبه له بندر ويروح يعلم محمد عن دايموند بعيد 😂!!!

  • محمد وريهام
    محمد وريهام

    بندر على فكرة هو عندو اكثر من مئة قلب احذر منو لازم تحط بلوكات لفوق وتقتلو بل BOW عشان يموت تراه خطير

  • عبدالله الحارثي
    عبدالله الحارثي

    خذ راحتك يابندر ونزل الي تبي

  • SEMO KING
    SEMO KING

    اسطورة كلعادة 🌹❤

  • مس هوتي  ||M's hote
    مس هوتي ||M's hote

    الأخلاق +الاحترام +المحتوى +نجاح +كلام حلو=بندريتا ♥

    • Sara jeager🤍🤍
      Sara jeager🤍🤍

      منوره حبيبتي❤❤

    • ~*âBdo~*
      ~*âBdo~*

      @فيصل حدادي واش

    • مصطفى النوب الكبير mostafa al nob
      مصطفى النوب الكبير mostafa al nob

      مشغل كريتف 23:22

    • فيصل حدادي
      فيصل حدادي

      @~*âBdo~* 🤦‍♂️

  • Aziiiz 1
    Aziiiz 1

    بندر ليه ماتختم ريد ديد والله رهييييييييييبه 🔥🔥

  • nanow _RX
    nanow _RX

    33:56 نبي نسمع القصة بأقرب وقت

  • ابو فارس
    ابو فارس

    يا بندر ترا فيه شجره بدقيقه 7:24 تحتها كهف كبير و فيه وحده ثانيه في الدقيقه 24:42 و ثالثه في الدقيقه 25:14 و ثمنين بل ميه انك تلاقي دايموند

  • BLACK 🤫🫡
    BLACK 🤫🫡

    تعلمت لكثير بهاذي لحلقه 😂😂😂😂

  • MOHAMED MOHAMED
    MOHAMED MOHAMED

    نطالب بحلقه بأقرب وقت 🔥🔥

  • SAOUD2022
    SAOUD2022

    انا اتحدى بندر يسوي بيت من شروط محمد @xsma333 😅

  • faier game
    faier game

    جيبو معاكم الايرون قولم ٣ او ٤ ورح تقتلوه وبس ❤️

  • 𝗠𝗶𝗰𝗸𝗲𝘆
    𝗠𝗶𝗰𝗸𝗲𝘆

    بندر ليش ما تلعب ماين كرافت مودات احس بتصير رهيبه

  • noonh 2020
    noonh 2020

    والله العضيم انك احلة يتوبرز عندي بس نبغاك تكمل سلسلة ماين كرافت❤❤❤❤❤

  • Louai Assill
    Louai Assill

    يعجز الكلام عن الوصف سواء مونتاج أو محتوى أو متعة الله يعطيك الف خير يا بندر ❤❤💖

    • حسن سليمان
      حسن سليمان

      fhxnbnhhjjjĵj

  • توتة والمنوعات المظبوطة
    توتة والمنوعات المظبوطة

    بندر الأسطورة عااااااش😎

  • MissiGamer
    MissiGamer

    في الحلقة الجاية أكيد محمد راح يندعس مليون مرة🤣🤣🤣🤣

  • Hamdan Hala
    Hamdan Hala

    بندريتا نزل الحلقه الثانيه اليوم ارجوك

  • ayham salem
    ayham salem

    عشان يقدرون يقتلون الواردن لازم ياخذون اقى سلاح ف اللعبة وهو الكروس بو مع الالعاب النارية ويقدرون يضيفون تطويرات ثانية هذا السلاح كانو اربيجي يدمج عشرة قلوب

  • 遊び心のある清明の王様
    遊び心のある清明の王様

    حلقة الثانية منتظرة و اخيرا والله بكون مقطع حلو و محمد موجود و نزل شبه يومي ماين كرافت و بالتوفيق على 13 مليون يا وحش❤❤😎😎

بعد