El Foundou S01 Episode 20 Partie 01
2,634,069
Reddit
Suivez-nous sur :
linktr.ee/elhiwarettounsi

نظر
  • Elhiwar Ettounsi
    Elhiwar Ettounsi

    Suivez-nous sur : instagram.com/elhiwarettounsi.tv/

    • samir ammour
      samir ammour

      برافو برافو سوسن برافو للاولاد كلهم تحياتي من الجزائر

    • صحراوي وافتخر
      صحراوي وافتخر

      هل من جزء ثاني من الفوندو آخر تعديل بواسطة

    • Ayoub
      Ayoub

      @Rayen Gtati b

    • Ayoub
      Ayoub

      @shorts DZ ckk

    • Ayoub
      Ayoub

      Jf

  • Its Moks
    Its Moks

    تخيلو يتلاقا ياسين بن قمرة بشخصية بدر من ولاد موفيدة و يحي من الفوندو

  • كل ما تبحث عنه DaNi
    كل ما تبحث عنه DaNi

    الدعارة تونسية في منازل

  • Walid Boudbouz
    Walid Boudbouz

    بية ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  • Walid Boudbouz
    Walid Boudbouz

    بنت المروكي مزيانة تقتل

  • Fatma Foufa
    Fatma Foufa

    7aja tayara ya3tihom essa7a

  • Houda Ben Ammar
    Houda Ben Ammar

    ooh malla maw9ef makhibo 😢

  • Samir Naim
    Samir Naim

    Yahya baye

  • Houda Ben Ammar
    Houda Ben Ammar

    😲😲😲😢🤔🙄

  • drama_mosalsil king
    drama_mosalsil king

    نتمنى نتعرف و الله ادخل ما تندمش ،انا مؤلف فيديوات بصوتي و كاتب لهم سيناريو شكراا 🌷😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

  • Tasnime Abdennsir
    Tasnime Abdennsir

    سليم إلي قتل مريم

  • Mirou Chergui
    Mirou Chergui

    من نحن

    • Mirou Chergui
      Mirou Chergui

      نحن المافيا

  • Amina mina
    Amina mina

    كل عام تونس تبهرنا بقوة التمثيل مشاء الله 💜💜

  • zed k bakhouche
    zed k bakhouche

    شكون من سوق اهراس

  • Jolie douda
    Jolie douda

    تمثيل فالقمة مستوى عالي je tire le chapeau

  • Black black
    Black black

    irglo.info/from/fM2om36klpu-iXE/fy-lm-h-y.html

  • sweet girl
    sweet girl

    الله يبارك خدمة روعة أن شاء الله بالنجاح ليهم الكل براااااافو لمسلسل الفوندو😃

  • Anwar Matador
    Anwar Matador

    والله الف تحية للدراما التونسية والله فن كبير بزاف برافو

  • Khalilov Our
    Khalilov Our

    تحية لزلات التونسيات اخوكم من مدغشقر 🇲🇬

    • k -A
      k -A

      تحية لاخواتك

  • mellouli amina
    mellouli amina

    🇹🇳❤️🇵🇸 #GazaUnderAttack #Gaza_Under_Attack #Palestine ‎#جرائم_اسرائيلية ‎#انقذوا_حي_الشيخ_جراح ‎‏#savesheikhjarrah ‎‏#ŞeyhJarrahmahallesinkurtarın ‎‏#SalvailquartierediSheikhJarrah ‎‏#RettedasViertelSheikhJarrah ‎‏#sauvezlequartierdesheikhjarrah ‎#الشيخ_جراح ‎#حي_الشيخ_جراح ‎#لا_لتهويد_القدس ‎#أنقذوا_حي_الشيخ_جراح ‎#لن_نرحل ‎#القدس_تنتفض ‎#انقذوا_غزة #savealsheikhjarrah #غزة_تحت_القصف

  • Salim Yakoubi
    Salim Yakoubi

    اليساريين و التجمعيين و القومجيين كلاب الصهيونية الذي يتاجرون بشعارات فلسطين و هم يحاربون الأمة الإسلامية و يقسمونها و يعارضون انظمتها هم أخطر عملاء إسرائيل و مصيرهم مزبلة التاريخ

    • slim bahroun
      slim bahroun

      بالله برا أرقد...

  • Barkz Mahdi
    Barkz Mahdi

    2:33 ههههههه 😂 ل

  • Randa Ghanoudi
    Randa Ghanoudi

    Tl3 Wahid ken nrdo selkha 5dha hbibt 9alb hhhhh

  • Bouaskar Farah
    Bouaskar Farah

    أخيب مسلسل😠😤😡👎👎👎👎👎👎👎👎👎😡

  • mimoza zizo
    mimoza zizo

    Les Algériens🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • alger oise
    alger oise

    وش معنى فرخة؟

    • daha Mohamed leid
      daha Mohamed leid

      فرخة تعني طفله صغيره ومزالت ماتعرف والو 😂

  • Mhanni Mhanni
    Mhanni Mhanni

    الفوندو ❤

  • Touta Psis
    Touta Psis

    كيفاه هذا سبحان الله يمثلو بالللقطات هاذي في الجبانه وينو احترام الاموات وقبل ذلك احترام حرمه الله

  • Farjallah Mahran
    Farjallah Mahran

    نوريد الفوندوو

  • إقتبسنا لكم اليوم
    إقتبسنا لكم اليوم

    2:26 لحضة كرهي للمسلسل 🥵

  • Ahmed Soltani
    Ahmed Soltani

    نضال ماعجبنيش هنا

  • قبايلي ليزوم
    قبايلي ليزوم

    التمثيل كان في القمة والله احسن بلد عربي في التمثيل روعة

  • Roa Faith
    Roa Faith

    بنت المروكي مسلسل كل تتفورخ و تلعب بلولاد

  • Houssam Houssam
    Houssam Houssam

    نضال تحسو دزيري مش تونسي لي معايا يخبط جام 😎💖

  • chef 82
    chef 82

    السعادة الحقيقية .. هي أن تعيش عبدا لله وحده

  • Samir Naim
    Samir Naim

    Nord m3alem

  • Samir Naim
    Samir Naim

    Kol matrani m3ah tetchwa

  • polat franc
    polat franc

    تحير فى الناس لعجبهم اللطف

  • Souhaib Bibou
    Souhaib Bibou

    Hya rjaL bsh hdaQ chmata

  • Soufiane Menaceur
    Soufiane Menaceur

    هاذا الابداع نتيجة الحرية والديمقراطية برافو تونس ابهرتونا

  • Vip 7king
    Vip 7king

    دعاء التوسل

  • Hassan Kachach
    Hassan Kachach

    صحة فطوركم إخوتنا في تونس🇩🇿🇹🇳🤗🤗❤❤⚘⚘

  • walid Hamada
    walid Hamada

    خدمة باهية تستاهل النجاح اخوكم من الجزائر

  • ALA AlA
    ALA AlA

    شكون توحش بيرم هذاك لمسرفڨ الضحايكي

  • Samir Kired
    Samir Kired

    نضال راجل يعطيك الصحة تعرف كار الصحبة

  • Hamadi Ghouri
    Hamadi Ghouri

    🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • Khennous Slimane
    Khennous Slimane

    أهيا يحى ما دارت فيك البيضة البيضة مونامور

  • hamid belhaddad
    hamid belhaddad

    Algérie 🇩🇿 Tunisie 🇹🇳 Maroc 🇲🇦 Libye 🇱🇾 Khawe khawe❤️🔥✔️

  • sarra beauty
    sarra beauty

    سليم كيفاش تنجم تعيش وتتصرف عادي كينو مصار شي

  • sarra beauty
    sarra beauty

    سليم الي قتل اما اهوكا عايش حياتو كينو مصار شي اما يحي مقتلش و منجمش يعيش حياتو كيما يلزم خسارة كيفاش ينجم يعمل هكا في صاحبو كيفاش خطرتلو

  • mohcen fadla
    mohcen fadla

    قليل ليدير جاسث تاع يحي مع سليم وقتنا كثرة فيه الغدرة😪👌

  • Lila Perle
    Lila Perle

    يعيي يحي بففف ماسط

  • Fati Arab
    Fati Arab

    تحياتي لكم من الجزائر

  • rim A
    rim A

    ما نتصورش باش يبيعك على خاطر انثى ملا منطق وملا مستوى وملا احترام للأم والأخت والحبيبة

    • User
      User

      Ritech bellehi mechi awel marra ya3mlou commentaire sexiste. Chay y3ayef l3a9liyet li yraskhou feha men eghtissab o amour toxique

  • Boukouba Abdelmajid
    Boukouba Abdelmajid

    هو صحيح مسلسل لكن وقت لي قلو العساس لي هو لي قتل مريم هيكا الحسرة والقهرة وخيبة الأمل لي حسها فكرتني بمواجعني هو يبكي يمثل وأنا نبكي بحرقة نعرف بلباهي آش معناها تعيش على أمل بعد تلقاه كذب الندم القهرة مشاعر قاتله

  • Limam Bechni
    Limam Bechni

    Cvn🤗🤗🤗😍🤖🤖👏👏👏😎😎🇹🇳🇹🇳👩👩💢💢💢😅😅😱

  • Limam Bechni
    Limam Bechni

    😇🙌🙌🤣🤙🤙✊👍👍🤝🤝😷😷😆😆😔🔥🔥🔥🔥

  • Khaled Khaled
    Khaled Khaled

    المراة خداعة و صعيبة بزااف ماقبلتش ب سليم و راحت عند يحيا و كيعاد يحيا راجل و قالها انتي كي اختي ولات رجعت ل سليم ان لكيدهن عظيم و مذكورة في كتاب الله عزوجل

  • HALAL+
    HALAL+

    الخلاصة والحكمة والعبرة = بزاف ناس نساوها في التعاليق 🍾🍷 يزيكم من خماج الدنيا شحال من قعدة سكرا🍾🍷خلصت بإجرام ( نوصي اختي ولا خويا.. كونك ديما صاحي وخليك متفطن ) والحاجة الثانية = قبل ماتعمل شيء احسب الف حساب.. اسمع وطيع و خذ راي والديك وعائلتك وزيد هما لي يستاهلوا كل الحب والثقة ❤❤ من غيرهم خذ حذرك. " خوكم من #الجزائر نحبكم ونبغيكم في الله بزاااف بزاف " ❤❤

  • Khirochranoma My lovers
    Khirochranoma My lovers

    تأكدت انو سليم هو لي قتل ممكن من صغرو يغير من يحي وحكاية السرقة ممكن هو حاول يسرق ذيك الليلة مرت باباه وشافاتو مريم تقابضو قتلها وهاداك العساس يكون راحلو من قبل وقالو وش يقول خاصة بعد ما صرا بينو وبين بية ويحي زاد غار منو اكتر....نضن هكا ومعرف ههههههه

  • Aymane Boutoual Lwydadi
    Aymane Boutoual Lwydadi

    Matiose weld cuba

  • Aymane Boutoual Lwydadi
    Aymane Boutoual Lwydadi

    7050

  • Walid Mahi
    Walid Mahi

    مريم فالليلة اللي تعاركت مع يحي ما خرجتش من دار سليم ؛ راحت تسرق فالكوفر تع بو سليم وبو سليم هو اللي قتل؛ وأم سليم ماتت على خاطر شافت راجلها كي قتل مريم؛

  • Baya Sallam
    Baya Sallam

    قداش نحبك يا نظال يا واسع الغفران

  • mohamed benyedder
    mohamed benyedder

    /////////廿/廿/荓//////并//////廿////廿////廿

  • skandar Bing games
    skandar Bing games

    اضخم عمل فني في تونس 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇹🇳🇹🇳🇹🇳💪💪💪

  • Marwan Nordo
    Marwan Nordo

    مشاهدة طيبة للجميع إنشاء الله تنال إعجابكم❤❤

  • tajou koko
    tajou koko

    مريم قتلها سليم لانو هو شاذ و بيحب يحي

  • KOhgD
    KOhgD

    حق وللممتاز تقدير واحترام لهذا للمستوى لراقي والمتميز اشكركم ياقنات للحوار على هذا للمستوى الذي ابهجتينا به شكرا

  • meriem chalbi
    meriem chalbi

    مالا جوزيف ولا ينصح في يحي 😂😂🥰🥰🥰😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  • Mouhaned Tahri
    Mouhaned Tahri

    التمثيل في تركيا رغم كل ما بلغه من عري ومشاهد مخلة في البعض او الكثير من المقاطع ولكن يحترمون المقبرة ويغطون رؤؤوسهم عند دخولها وعيب هذا الشي انا نلقاو بلد عربي ومسلم وجار لا يبدي اي احترام من يتفق معي مع اني محب لهذا المسلسل 💖💖💖💖

  • meriem chalbi
    meriem chalbi

    ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  • Nidal King
    Nidal King

    الدراما التونسية روعة نجوم التمثيل

  • Nouna Nouna
    Nouna Nouna

    صح حلقه 20اللخيرة؟؟

  • Yahya TV
    Yahya TV

    الطفلة الي يحبها يحيى تموت

  • New House
    New House

    اجمل مسلسل عربي بالنسبة ليا 😍تحية من الجزائر🇩🇿

  • yusuf jan
    yusuf jan

    16وَلِهَذَا كَانَ ٱلْيَهُودُ يَطْرُدُونَ يَسُوعَ، وَيَطْلُبُونَ أَنْ يَقْتُلُوهُ، لِأَنَّهُ عَمِلَ هَذَا فِي سَبْتٍ. 17فَأَجَابَهُمْ يَسُوعُ: «أَبِي يَعْمَلُ حَتَّى ٱلْآنَ وَأَنَا أَعْمَلُ». 18فَمِنْ أَجْلِ هَذَا كَانَ ٱلْيَهُودُ يَطْلُبُونَ أَكْثَرَ أَنْ يَقْتُلُوهُ، لِأَنَّهُ لَمْ يَنْقُضِ ٱلسَّبْتَ فَقَطْ، بَلْ قَالَ أَيْضًا إِنَّ ٱللهَ أَبُوهُ، مُعَادِلًا نَفْسَهُ بِٱللهِ. 19فَأَجَابَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُمُ: «ٱلْحَقَّ ٱلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لَا يَقْدِرُ ٱلِٱبْنُ أَنْ يَعْمَلَ مِنْ نَفْسِهِ شَيْئًا إِلَّا مَا يَنْظُرُ ٱلْآبَ يَعْمَلُ. لِأَنْ مَهْمَا عَمِلَ ذَاكَ فَهَذَا يَعْمَلُهُ ٱلِٱبْنُ كَذَلِكَ. 20لِأَنَّ ٱلْآبَ يُحِبُّ ٱلِٱبْنَ وَيُرِيهِ جَمِيعَ مَا هُوَ يَعْمَلُهُ، وَسَيُرِيهِ أَعْمَالًا أَعْظَمَ مِنْ هَذِهِ لِتَتَعَجَّبُوا أَنْتُمْ. 21لِأَنَّهُ كَمَا أَنَّ ٱلْآبَ يُقِيمُ ٱلْأَمْوَاتَ وَيُحْيِي، كَذَلِكَ ٱلِٱبْنُ أَيْضًا يُحْيِي مَنْ يَشَاءُ. 22لِأَنَّ ٱلْآبَ لَا يَدِينُ أَحَدًا، بَلْ قَدْ أَعْطَى كُلَّ ٱلدَّيْنُونَةِ لِلِٱبْنِ، 23لِكَيْ يُكْرِمَ ٱلْجَمِيعُ ٱلِٱبْنَ كَمَا يُكْرِمُونَ ٱلْآبَ. مَنْ لَا يُكْرِمُ ٱلِٱبْنَ لَا يُكْرِمُ ٱلْآبَ ٱلَّذِي أَرْسَلَهُ. 24«اَلْحَقَّ ٱلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ مَنْ يَسْمَعُ كَلَامِي وَيُؤْمِنُ بِالَّذِي أَرْسَلَنِي فَلَهُ حَيَاةٌ أَبَدِيَّةٌ، وَلَا يَأْتِي إِلَى دَيْنُونَةٍ، بَلْ قَدِ ٱنْتَقَلَ مِنَ ٱلْمَوْتِ إِلَى ٱلْحَيَاةِ. 25اَلْحَقَّ ٱلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُ تَأْتِي سَاعَةٌ وَهِيَ ٱلْآنَ، حِينَ يَسْمَعُ ٱلْأَمْوَاتُ صَوْتَ ٱبْنِ ٱللهِ، وَٱلسَّامِعُونَ يَحْيَوْنَ. 26لِأَنَّهُ كَمَا أَنَّ ٱلْآبَ لَهُ حَيَاةٌ فِي ذَاتِهِ، كَذَلِكَ أَعْطَى ٱلِٱبْنَ أَيْضًا أَنْ تَكُونَ لَهُ حَيَاةٌ فِي ذَاتِهِ، 27وَأَعْطَاهُ سُلْطَانًا أَنْ يَدِينَ أَيْضًا، لِأَنَّهُ ٱبْنُ ٱلْإِنْسَانِ. 28لَا تَتَعَجَّبُوا مِنْ هَذَا، فَإِنَّهُ تَأْتِي سَاعَةٌ فِيهَا يَسْمَعُ جَمِيعُ ٱلَّذِينَ فِي ٱلْقُبُورِ صَوْتَهُ، 29فَيَخْرُجُ ٱلَّذِينَ فَعَلُوا ٱلصَّالِحَاتِ إِلَى قِيَامَةِ ٱلْحَيَاةِ، وَٱلَّذِينَ عَمِلُوا ٱلسَّيِّئَاتِ إِلَى قِيَامَةِ ٱلدَّيْنُونَةِ. 30أَنَا لَا أَقْدِرُ أَنْ أَفْعَلَ مِنْ نَفْسِي شَيْئًا. كَمَا أَسْمَعُ أَدِينُ، وَدَيْنُونَتِي عَادِلَةٌ، لِأَنِّي لَا أَطْلُبُ مَشِيئَتِي بَلْ مَشِيئَةَ ٱلْآبِ ٱلَّذِي أَرْسَلَنِي. الشهادة عن الابن 31«إِنْ كُنْتُ أَشْهَدُ لِنَفْسِي فَشَهَادَتِي لَيْسَتْ حَقًّا. 32ٱلَّذِي يَشْهَدُ لِي هُوَ آخَرُ، وَأَنَا أَعْلَمُ أَنَّ شَهَادَتَهُ ٱلَّتِي يَشْهَدُهَا لِي هِيَ حَقٌّ. 33أَنْتُمْ أَرْسَلْتُمْ إِلَى يُوحَنَّا فَشَهِدَ لِلْحَقِّ. 34وَأَنَا لَا أَقْبَلُ شَهَادَةً مِنْ إِنْسَانٍ، وَلَكِنِّي أَقُولُ هَذَا لِتَخْلُصُوا أَنْتُمْ. 35كَانَ هُوَ ٱلسِّرَاجَ ٱلْمُوقَدَ ٱلْمُنِيرَ، وَأَنْتُمْ أَرَدْتُمْ أَنْ تَبْتَهِجُوا بِنُورِهِ سَاعَةً. 36وَأَمَّا أَنَا فَلِي شَهَادَةٌ أَعْظَمُ مِنْ يُوحَنَّا، لِأَنَّ ٱلْأَعْمَالَ ٱلَّتِي أَعْطَانِي ٱلْآبُ لِأُكَمِّلَهَا، هَذِهِ ٱلْأَعْمَالُ بِعَيْنِهَا ٱلَّتِي أَنَا أَعْمَلُهَا هِيَ تَشْهَدُ لِي أَنَّ ٱلْآبَ قَدْ أَرْسَلَنِي. 37وَٱلْآبُ نَفْسُهُ ٱلَّذِي أَرْسَلَنِي يَشْهَدُ لِي. لَمْ تَسْمَعُوا صَوْتَهُ قَطُّ، وَلَا أَبْصَرْتُمْ هَيْئَتَهُ، 38وَلَيْسَتْ لَكُمْ كَلِمَتُهُ ثَابِتَةً فِيكُمْ، لِأَنَّ ٱلَّذِي أَرْسَلَهُ هُوَ لَسْتُمْ أَنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِهِ. 39فَتِّشُوا ٱلْكُتُبَ لِأَنَّكُمْ تَظُنُّونَ أَنَّ لَكُمْ فِيهَا حَيَاةً أَبَدِيَّةً. وَهِيَ ٱلَّتِي تَشْهَدُ لِي. 40وَلَا تُرِيدُونَ أَنْ تَأْتُوا إِلَيَّ لِتَكُونَ لَكُمْ حَيَاةٌ. 41«مَجْدًا مِنَ ٱلنَّاسِ لَسْتُ أَقْبَلُ، 42وَلَكِنِّي قَدْ عَرَفْتُكُمْ أَنْ لَيْسَتْ لَكُمْ مَحَبَّةُ ٱللهِ فِي أَنْفُسِكُمْ. 43أَنَا قَدْ أَتَيْتُ بِٱسْمِ أَبِي وَلَسْتُمْ تَقْبَلُونَنِي. إِنْ أَتَى آخَرُ بِٱسْمِ نَفْسِهِ فَذَلِكَ تَقْبَلُونَهُ. 44كَيْفَ تَقْدِرُونَ أَنْ تُؤْمِنُوا وَأَنْتُمْ تَقْبَلُونَ مَجْدًا بَعْضُكُمْ مِنْ بَعْضٍ، وَٱلْمَجْدُ ٱلَّذِي مِنَ ٱلْإِلَهِ ٱلْوَاحِدِ لَسْتُمْ تَطْلُبُونَهُ؟ 45«لَا تَظُنُّوا أَنِّي أَشْكُوكُمْ إِلَى ٱلْآبِ. يُوجَدُ ٱلَّذِي يَشْكُوكُمْ وَهُوَ مُوسَى، ٱلَّذِي عَلَيْهِ رَجَاؤُكُمْ. 46لِأَنَّكُمْ لَوْ كُنْتُمْ تُصَدِّقُونَ مُوسَى لَكُنْتُمْ تُصَدِّقُونَنِي، لِأَنَّهُ هُوَ كَتَبَ عَنِّي. 47فَإِنْ كُنْتُمْ لَسْتُمْ تُصَدِّقُونَ كُتُبَ ذَاكَ، فَكَيْفَ تُصَدِّقُونَ كَلَامِي؟».

  • Sofiane Benbrikas
    Sofiane Benbrikas

    باية بانت صوصيالة 😂😂😂😂😂

  • Nothic - ​​نوثيك ✔
    Nothic - ​​نوثيك ✔

    اَلـــلَّــــهْ يَـــرْزَقْ ( أُمَّــــــــكْ )ْ الـــجَـــنَّــــةْ بَــــسْ اِشْــــــتَـــــرِكْ فِــــيِ قَـــــنَـــــاَتِــــــي 💞😢💖 مَــــاَ فِــــــــيِِ شِِــــيْءْ اَحْـــــــسَــــــنْ مِــــــنْ ( أُمَّــــــــــكْ ) 🙏💞😢💖""""""""""""

  • Nothic - ​​نوثيك ✔
    Nothic - ​​نوثيك ✔

    اَلـــلَّــــهْ يَـــرْزَقْ ( أُمَّــــــــكْ )ْ الـــجَـــنَّــــةْ بَــــسْ اِشْــــــتَـــــرِكْ فِــــيِ قَـــــنَـــــاَتِــــــي 💞😢💖 مَــــاَ فِــــــــيِِ شِِــــيْءْ اَحْـــــــسَــــــنْ مِــــــنْ ( أُمَّــــــــــكْ ) 🙏💞😢💖""""""""""""

  • Nothic - ​​نوثيك ✔
    Nothic - ​​نوثيك ✔

    اَلـــلَّــــهْ يَـــرْزَقْ ( أُمَّــــــــكْ )ْ الـــجَـــنَّــــةْ بَــــسْ اِشْــــــتَـــــرِكْ فِــــيِ قَـــــنَـــــاَتِــــــي 💞😢💖 مَــــاَ فِــــــــيِِ شِِــــيْءْ اَحْـــــــسَــــــنْ مِــــــنْ ( أُمَّــــــــــكْ ) 🙏💞😢💖""""""""""""

  • ibtiheel ff
    ibtiheel ff

    🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  • Crazy World
    Crazy World

    المروكي يمثل 90% من التوانسة بش تعرفوا الي حد ما يحسبك كيما ولدو ولا بنتو وكيما يقول المثل الغريب غريب لو كان يبدا بن عم قريب😉

  • Rosa Ro
    Rosa Ro

    جوزيف مالي قبلت بيه درة عاد ام زكي

  • Siro World
    Siro World

    عزاا يحيى منين جاتو الكرهبه

  • Amar Amra
    Amar Amra

    مسلسل روعة تمثيل محترف ربي يوفقكم ان شاء الله نضال السعدي يسين ونوردو

  • Akira R
    Akira R

    يطلعش سليم لقتلها ؟

  • Amara Allahoum
    Amara Allahoum

    سليم هو قاتل حبيبية يحي اول

  • Yassine Dhahri
    Yassine Dhahri

    87yye6u 223

  • مصطفي عمر
    مصطفي عمر

    ربي يحفظكم تحيه ليكم من 🇱🇾 ياتونس 😂😂

  • foufou. yt
    foufou. yt

    عبلة حاملة

  • آلْجُو گرْ
    آلْجُو گرْ

    #بية بعنوان سنارة مخطفتش مع هذا تخطف مع هذا 🤣🤣🤣رجوع الى الاصل فضيلة🙄😎😂 #برااااس امكم ااالزح واحد يفهمني توا يحيى زعما يقل بية ختي وزعما ميحبهاش مي علاه مراحش حاب يبين بلي يحبها 🙄😤

  • Lo Bna
    Lo Bna

    "ما نتصورش بش يبيعك على خاطر انثى" ملا مستوى

  • Mo3taz FF
    Mo3taz FF

    bien

  • Malek Fajjeri
    Malek Fajjeri

    Yassin

  • Zina Zina
    Zina Zina

    خسارته سليم يكون هو القاتل تي رومانسي علخر يفتق 😔

  • Atika Kabouche
    Atika Kabouche

    أحلى مسلسل تفرجتو في حياتي بعد مسلسل ولاد مفيدة أصلا رمضان بلا مسلسلات تونسية والله متحلا التفريجة حنايا في دزاير منحبو كان المسلسلات التونسية وفقط نحبكم 😘😘😘😘💖💖💖💖💖ربي يوفقكم مسلسل في القمة ممثلين في القمة ربي يبقي عليكم الستر نحبكم أختكم من دزاير (عنابة)😘😘😘😘🌹🌹🌹🌹

  • Oukhay Cyrine
    Oukhay Cyrine

    bravooooooooo

  • ام مريم الرحموني
    ام مريم الرحموني

    فوق قبر أمو هههه يحكي على البنات لي عاش معاهم 😛😛😛😛😛😛😛😛😛😛

  • Slim Chtourou
    Slim Chtourou

    اعجبن برش برش

بعد